منتديات حرس الحدود

اهلا وسهلا بكم في منتديات حرس الحدود
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا الان دورات حرس الحدود مرتباتها بدون بدلات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاعب الاسنة

avatar

المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 10/09/2010

مُساهمةموضوع: لماذا الان دورات حرس الحدود مرتباتها بدون بدلات   الأحد أكتوبر 03, 2010 5:43 pm

بسم الله
الاحبه ان من سوء ادارت قسم التدريب بحرس الحدود ان يحسم عن المبعوث لاي مركز تدريب جميع البدلات ولا يبقا سوى الاساسي فهل من العدل ان ينتقل الانسان مع اسرته الى مكان غير سكنه براتب اقل وهل يستطيع ان يكمل فترت التدريب والان قسم التدريب يعاني من قلة نجاح الدورات بسبب هذه المشكلة لذالك هذا من التخطيط السيء وبالمقابل هذه فرصه لاصاحب الهمم في ان يستغلو الفرصه بسبب ترك كثير من المكلفين للتدريب
على سبيل المثال احد الزملاء بعد مرور اسبوع على دورته اعتذر عنها بسبب اقصاط البنك الذي لم يبقي له سوى السالب على حسابه البنكي ولعل الادارة كانت تقصد بهاذا اتاحت الفرصه لمن هم احق بالدورات بسبب كثرة الواسطات فالان لن يتوسط احد
ولكن هذا من الظلم فالمفترض ان ايعطى المستحقين الدورات مع كامل مستحقاتهم لا ان ينقص حقهم في الدورات وان يؤخرون ثم بعد التأخير يحصلون عليها بنقص مرتب

على قول المثل العربي حشفا وسوء كيل

ولكن نقول لهم ستدور الايام الى ان تأكلون حشفا وتكالون اسوء كيل

تقبلو تحيات
ملاعب الاسنة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا الان دورات حرس الحدود مرتباتها بدون بدلات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حرس الحدود :: منتدي الافلام-
انتقل الى: