منتديات حرس الحدود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات حرس الحدود

اهلا وسهلا بكم في منتديات حرس الحدود

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ألى متى وانا أدور دقيش؟ إلى متى والنقل بعيـــــــد؟ إلى متى وأنا انتظر آخر دورة وبعدها آخر دورة -بعدها آخر ..........إلى متى؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
عمر الشقا

المساهمات : 9

ألى متى وانا أدور دقيش؟ إلى متى والنقل بعيـــــــد؟ إلى متى وأنا انتظر آخر دورة وبعدها آخر دورة -بعدها آخر ..........إلى متى؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ألى متى وانا أدور دقيش؟ إلى متى والنقل بعيـــــــد؟ إلى متى وأنا انتظر آخر دورة وبعدها آخر دورة -بعدها آخر ..........إلى متى؟؟؟؟   ألى متى وانا أدور دقيش؟ إلى متى والنقل بعيـــــــد؟ إلى متى وأنا انتظر آخر دورة وبعدها آخر دورة -بعدها آخر ..........إلى متى؟؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 22, 2010 6:40 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000

اتمنى تكونوا بكل خير وعافية

أنا بكل اختصار عسكري في حرس الحدود0 تعينت في ظهران الجنوب وكنت أقطع مسافة قرابة الـ2000كم عند كل رخصة, لأني من أهل تبوك,,,

وبفضل الله وجدت دقيش من القريات,,وداقشت من 7 سنوات,,,ومن 7 سنوات إلى الآن وأنا مغترب بالقريات ,,لا دقيش ولا نقل""

من سنتين وأنا أطلب نقل,,,ليش ما يتنفذ؟؟؟

الحجة : نقص أفراد..

- نقص الأفراد من يتحمله؟ أنا ؟ ( لا تزر وازرة وزر أخرى ) والله حرااااام--كل ما ارفع معاملة نقل,,
يوعدوني بالنقل بعد ما تتخرج الدورة الحالية ودورة خلصت وبدت غيرها وأنا منتظر000

وأخاف يطول انتظاري000وانا عايش بها الشتات -معزول عن المجتمع تماما -الوالد مات ,وانا بعيد عنه - مو بعد كم يوم-بعد سنوات---- ولدي الحين صار يبعد عني , من قل ما يشوفني حتى بالجوال يخجل يكلمني --- ليه ننحرم من أهلنا وأبنائنا00,ليه العسكري ما يقدر يربي عياله بنفسه؟

الله المستعان,,,

الشاهد: 1- أبي دقيش من منطقة تبوك يداقشني للقريات0

2- دقيش وما لقيت-طيب لين متى ومعاملات النقل تتوقف-رغم انها نظامية,وحق للعسكري0

ألى متى وانا أدور دقيش؟ إلى متى والنقل بعيـــــــد؟ إلى متى وأنا انتظر آخر دورة وبعدها آخر دورة -بعدها آخر ..........إلى متى؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-