منتديات حرس الحدود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات حرس الحدود

اهلا وسهلا بكم في منتديات حرس الحدود

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

السلام عليكم(استفسار هام)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مشاري الفهد

المساهمات : 2

السلام عليكم(استفسار هام) Empty
مُساهمةموضوع: السلام عليكم(استفسار هام)   السلام عليكم(استفسار هام) I_icon_minitimeالجمعة أبريل 09, 2010 9:20 am

السلام عليكم

أخواني انا قدمت على حرس الحدود

على رتبة جندي فني بحري تخصص كهرباء

ابي اعرف ايش الدورات الي آخذها؟؟

وكم الراتب؟؟؟؟

وفين موقع التعيين ؟؟؟؟

وهل مستقبلها ممتاز ؟؟؟؟؟
عمر الشقا

المساهمات : 9

السلام عليكم(استفسار هام) Empty
مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم(استفسار هام)   السلام عليكم(استفسار هام) I_icon_minitimeالسبت يوليو 10, 2010 4:25 pm

أسأل الله لك التوفيق
واسمحلي انصحك بالاستخارة مرة و 2 و 3

ثم الاستشارة,استشر من تعرفه في حرس الحدود حتى تعرف اذا كان حرس الحدود خير لك او لا

لانك مقبل على حرب نفسية ,, العسكري بحرس الحدود مع طول فترة عمله بحرس الحدود يتحول إلى 1 أو اكثر مما يلي:

1- مريض نفسي بسبب الضغط والتعامل اللاإنساني0

2- مدمن مخدرات بسبب اضطرارهم للمنشطات ,عشان يقدروا يتحدوا طاقة البشر ويسهروا عشان الاستلام الي ممكن يوصل 36 ساعة بالراحة0

3- نظامي زيادة عن اللزوم<< يعني يتحول الشخص إلى ساعة,, تلقى الشخص منضبط جدا جدا بكل أمور حياته وهذا الشي ينعكس عليه في بيته لانه راح يصير يطالب اللي حواليه انهم يكونوا زيه,,وطبعا هم ما تعرضوا لمثل الظروف اللي هو تعرض لها حتى يصيروا مثله..والشي هذا يكره اهله فيه

<<<<<<<<<<عالعموم رقم3 أقلية0

4- مفصول بسبب غياب أيام قليلة فقط قد يكون مضطرا لها غالبا-بالذات عائلين الاسر والذين يعملون بمناطق بعيدة عن اسرهم-في ظل عدم وجود ضوابط تسمح للشخص بالنقل عند اسرته او مراعاة طوارئ أسرته--<<<<<< وفي هذه الحالة قد يعود الشخص لنقطة الـــصفر ويبحث عن عمل من جديد,, أو يتحول للنقطة 1 و 2 السابقتين0

انا اتكلم من واقع حياتي 00وقلت انصحك مع اني محرج اني ادخل وارد على موضوعك وانصحك من غير طلب منك Embarassed

السلام عليكم(استفسار هام)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-