منتديات حرس الحدود

اهلا وسهلا بكم في منتديات حرس الحدود
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تحت رحمة من نحن افراد حرس الحدود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منفى الحرس



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 01/03/2010

مُساهمةموضوع: تحت رحمة من نحن افراد حرس الحدود   الإثنين مارس 01, 2010 4:09 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته وبعد
ا الحقيقه يا اخوان الرساله هذي للي عندهم ضمير ويخافون الله سبحانه وتعالى
يا ضباط يا افراد يا مكاتب سريه الكلام هذا موجه لكم لكي توصلونه للي احنا مانقدر نوصلهم الا بشق الانفس
احنا والله العظيم في ذمة كل مسؤل وكل ضابط وكل فرد له يد في توصيل هذا الكلام يا عالم ارحمونا
حسوا فينا ناس تداوم في الربع الخالي سيارات ماهي مكيفه سيارات تعبانه صيانه تعبانه اجهزة ارسال تعبانه
تنظيم تعبان وزي الزفت عيالنا نغيب عنهم شهرين ولاندري هم كيف عايشين وراهم مدارس مستشفيات مواعيد والناس ماهم سوا في ظروفهم شهرين يا عالم وربي ولدي يشرد مني ولا يعرفني قسم بالله
يتخبى ورى امه شوفولنا حل وانت ياللي جالس تحت المكيف تعال عندنا لو اسبوع اذا ما فصلت والا ماني رجال ياخي زودو ا رواتبنا علموا ضباطنا كيف يتعاملوا مع العسكر في المناطق النائيه ونبغا ضباط كبار
مو وراعين الله يكرمكم عشان بسطار ناس بعد استلام اكثر من 60 يوم وخلاص ودك تروح لاهلك وتشوف عيالك يجيك ضابط توه متخرج مايدري كيف يفرض نفسه يجي الله يكرمكم يطالع في رجولك عشان بسطارك
واذا مالقاه تأخير اسبوع ولا اسبوعيين يا علم رواتبنا ماتكفي ولاهي حق عملنا اللي نقوم فيه فيه غيرنا
ع المكيف ويستلم مثلنا وزياده والله ودي اكمل بس ماعندي وقت ونشوفكم على خير على فكره نبي طيارات اخلاء طبي عشان الحوادث اللي مات واللي الله يرحمهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حدودي قديم



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 17/12/2009

مُساهمةموضوع: مواجع   الإثنين مارس 08, 2010 3:11 am

السلام عليكم
يقول المثل (اللي يشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته)
No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حامي ارض الجدود



المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 11/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: تحت رحمة من نحن افراد حرس الحدود   الخميس مارس 11, 2010 6:29 pm

صدقت في كلامك وانا كنت مثلك واحس باللي تحسون بيه غربه ما تدري بللي يصير لاهلك وعيالك تحس انك عايش خارج الدنيا وبهذله لازم يطورون عمل حرس الحدود مثل باقي القطاعات الامنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمر الشقا



المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 04/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: تحت رحمة من نحن افراد حرس الحدود   السبت يوليو 10, 2010 4:33 pm

حسبي الله ونعم الوكيل
ولا حول ولا قوة الا بالله

انت في اقصى الجنوب ونحن هنا في أقصى الشمال والحال واحد

ما اقول الا: ( من يتق الله يجعل له مخرجا,ويرزقه من حيث لا يحتسب )


لين متى والحال زي الحال كان عسكري حرس الحدود مو مثل بقية خلق الله ,الله يحاسب كل ظالم,وكل ساكت عن الظلم0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحت رحمة من نحن افراد حرس الحدود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حرس الحدود :: المنتدى العام - القبول و التسجييل-
انتقل الى: